الأحد، 7 أبريل 2013

4 نصائح لاستعمال الفيديو للتسويق في الانترنت 2013


ان التسويق بواسطة الفيديو هذا العام 2013 هي واحدة من أفضل الطرق لكسب المال على الانترنت والترويج لمصلحتك التجارية على شبكة الانترنت.

الناس عادة يرغبون  في الشراء من، والتعامل مع ألاشخاص آلاخرين. فعند تقديمك، بنفسك، شريط فيديو فانك تساعد على بناء الثقة الفورية والعلاقة مع الناس، وسوف تزيد التحويلات/ الصفقات على المنتج الخاص بك بشكل كبير.

كثير من الناس يترددون في الشراء على شبكة الإنترنت لأنهم يعتقدون ان الكثير من الأشياء هي مجرد الاعيب وحيل. ولكن عندما تتحدث شخصيا إلى الناس عبر الإنترنت من خلال أشرطة الفيديو يتم تحطيم هذه الحواجز من الشك.

في هذه المقالة سوف نلقي نظرة على عدد من أقوى استراتيجيات التسويق عبر الفيديو لعام 2013 وكذلك الكشف عن أفضل طريقة لكسب المال على الانترنت باستعمال الفيديو:



تدريج مقاطع يوتيوب بواسطة غوغل

تعود ملكية يوتيوب كما تعلمون لشركة غوغل ونتيجة لذلك يتم ترتيب مقاطع الفيديو الآن بشكل جيد للغاية في محركات البحث. كثير من الناس لا يدركون ذلك، ولكن بالإضافة إلى حركة الزوار/المتصفحين في يوتيوب نفسه، فان الكثير من أشرطة الفيديو تتلقى اعدادا كبيرة من الزوار/المتصفحين عبر محرك جوجل، لانه يعرضها جنبا إلى جنب مع صورة مصغرة للفيديو. ولهذا اذا كنت تستهدف كلمات رئيسية في محرك البحث Google لهدف الوصول الى بلوغ/مدونة أو مقالة، تأكد من إنشاء شريط فيديو حول الكلمات الرئيسية نفسها أيضا.

المحفزات الاجتماعية وعلاقتها مع الفيديو للتسويقي

 لقد لاحظت أن أشرطة الفيديو التي لديها أكثر من لايك، او تعليقات اكثر تميل إلى الفوز بترتيب أفضل في محركات البحث. وذلك لأن هذه التفاعلات الاجتماعية هي شكل من أشكال الدليل على أن الناس يجدون قيمة ومضمونا بهذا الفيديو وبالتالي التفاعل معه. لذا شارك ملفات الفيديو لك عبر مواقع الشبكات الاجتماعية مثل الفيسبوك، تويتر + Google وشجع الآخرين داخل دائرتك إلى التعليق على عملك.

اسم المنتج ككلمة بحث

بدلا من مجرد وصف ملفات الفيديو في YouTube بكلمات رئيسية عامة ملائمة للزاوية التي تختص بها، تتطلع إلى استهداف كلمات رئيسية محددة جدا في اسم المنتج وفي عناوين الفيديو واوصافه. فإذا كان شخص ما يبحث على الانترنت للحصول على مزيد من المعلومات حول منتج معين فالاحتمال يزيد جدا بان يستهدف موقعك، وبالتالي يكون مهتما في اتخاذ قرار الشراء.

النشر المتعدد

يوتيوب هي ليست الساحة الوحيدة في العالم عندما يتعلق الأمر بتسويق الفيديو. فهنالك غيرها من مواقع مشاركة الفيديو التي تحظى بتدريج جيد جدا مثل DailyMotion  و Metacafe. أكثر التي ظهرت في جميع الأوقات. نصيحتي لك هي بنشر الفيديو على موقع يوتيوب أولا ثم إلى إعادة النشر في مواقع الفيديو الثانوية ولكن باجراء تعديل طفيف على العنوان في كل مرة. بهذه الطريقة سوف تحصل حركة زوار/متصفحين من اختلاف الكلمات في العنوان الخاص بك، ولكن من نفس المحتوى بالضبط.

اتخاذ إجراءات بشأن هذه الاستراتيجيات التسويقية عن طريق الفيديو في عام 2013 حيوية لانها المستقبل صنع الدخل على الانترنت لذلك تأكد من انك تسيطر على الأمور لكي تكون جزءا من اللعبة اليوم.


ترجمة بتصرف عن Warrior Forum

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق